sample-ad

Facebook Comments

Website Comments

  1. محمد مضوى
    رد

    بارك الله فيك يا شيخ صابر
    بارك الله فيك
    بارك الله فيك

    ❤❤❤❤❤❤❤❤💙💙💙💙💙💙💙💙💚💚💚💚💚💚💚💚💛💛💛💛💛💛💛💛💜💜💜💜💜💜💜💜💜💓💓💓💓💓💓💓💓💕💕💕💕💕💕💕💖💖💖💖💖💖💖💖💖💗💗💗💗💗💗💗💗💘💘💘💘💘💘💘💘💝💝💝💝💝💝💝💝💞💞💞💞💞💞💞💞💟💟💟💟💟💟💟

  2. محمد مضوى
    رد

    بارك الله فيك يا شيخ صابر
    بارك الله فيك
    بارك الله فيك

    ❤❤❤❤❤❤❤❤💙💙💙💙💙💙💙💙💚💚💚💚💚💚💚💚💛💛💛💛💛💛💛💛💜💜💜💜💜💜💜💜💜💓💓💓💓💓💓💓💓💕💕💕💕💕💕💕💖💖💖💖💖💖💖💖💖💗💗💗💗💗💗💗💗💘💘💘💘💘💘💘💘💝💝💝💝💝💝💝💝💞💞💞💞💞💞💞💞💟💟💟💟💟💟💟

  3. TS
    رد

    ماشاء الله تركيا ذكية أستعملت عقلها بذكاء سياسي حتى فكرت مصالها بشعبها وشعب بلاد الحرمين وفكرت أيضا
    الشعائر الدينة العمرة والحج في مكة وزيارة قبرالرسول في المدينة وأيضا عدم جلب القاعدة الغرب قي بلاد المسلمين وحقنا دماء المسلمين

  4. ali alankar
    رد

    كالمعتاد التحليل بمكيالين حسب الهوى
    خلاصة القصة … تركيا كانت تعلم عن الجريمة قبل حدوثها و تركتها لاستغلال القضية لمكاسب سياسية
    (ضعف الطالب و المطلوب)

  5. Imad Oaf
    رد

    والله انك مصري مرتزق ولا تملك كرامة .. المصريين ادفع لهم يرقصون لك مثل خالتهم نجوى فؤاد وامهم فيفي عبدو

  6. abdalah mohamd
    رد

    يعني هو يا حيلتها مفيش حد محترم في نظرك غير اردوغان يقتل ويسجن جيشة ويعرية يبقى بطل رئيس يفعل كل الخبائث وبردة في نظركم بطل علشان حضرتك قاعد عندة وعلى راي المثل اطعم الفم تستحي العين

  7. ابوعبدالله العبدالله
    رد

    ماشاء الله تبارك الله تحليلك رهيب
    بس ليه ماتكلمتش عن السواح الي انقتلوا بتركيا والسفير والصحفيين المسجونين وعشرات الآلاف من المسؤلين والطلاب والنساء لدى نظام اردوجان

  8. ashraf ali
    رد

    للأسف التعريص للجميع – انقلابي او منقلب عليه الجميع تخرج من جامعات التعريص بدرجة امتياز – بعضهم يعرص للخليج وبعضهم يعرص لاردوغان والبقية تصفق هنا وهناك

  9. Nostalgia Radio
    رد

    كلها يومين ونعرف كل التحليلات من الشرق والغرب أيهما الأصح. انت عندك وجهة نظر تجاه تركيا ولكن هذا لا ينفي أن هنالك جريمة قد حصلت ويجب أن يعاقب القاتل كائنا من كان

  10. عبدالعزيز محمد
    رد

    يا استاذ انا من محبي تركيا واحب اصحح لك ان في السعودية ايرانيون يعملون معنا و عراقيون وسوريون..ولا يستطيع احد التعتداء عليهم…وخذ نصبحة ليست الا من الله ( ولا يجرمنكم شنئان قوم على ان لا تعدلوا، اعدلوا هو اقرب للتقوى) هذا ان كنت تبحث عن التقوى.
    واحب اقولك ان الحكومة السعودية ليست بلطجة كما تقول، ولو كنت تحت ادارتها لكنت بخير الان

  11. Sonia Revilla
    رد

    و الدكتورة اسماء عبد الفتاح المصرية قتلها الكفيل
    لانها بلغت عنو
    يعني السعودية دولة مجرمين

  12. Abdullah Dmar
    رد

    محمد بن سلمان
    ‏قام بأغبى عملية اغتيال بالتاريخ (خاشقجي)
    ‏قام بأغبى تدخل عسكري بالتاريخ (حرب اليمن)
    ‏قام بأغبى حصار في التاريخ (ضد قطر)
    ‏قام بأغبى تدخل سياسي بالتاريخ (في لبنان)
    ‏قام بأغبى محاولة فرض نفوذ بالتاريخ(في العراق)
    ‏قام بأغبى احتجاز في التاريخ (الحريري)
    طال عمرو يستحق جائزة نوبل للغباء

Post a comment