Facebook Comments

Website Comments

  1. Avatar Homa Hona
    رد

    بن هرفان هرف على 7 مليون وانتا هرفتي على ارض ب 350 درهم للمتر في وسط الرباط رغم انك لست من خدام الدولة

  2. Avatar Zizo Zine
    رد

    كتدافع غير على البرلمانيين ياالمنافق المرايقي نسيتي قضية أراضي خدام الدولة وتدمير الحزب الوطني العتيد وبيع الماتش للأحرار نعلة الله عليكم كاملين ياالفاسدين خربتوا لبلاد وخرجتوا عليها

  3. Avatar Abdelghani Abd
    رد

    اشوف المغرب ممثل شعب شكر يقول ماكن نعرف هل روءساء صابقين اليس وافقتو على إعطاءه كل مليار كين لرفظ مبغ ومات وأبناءه ماءرادو مليار هدشكر معندو علش يحشم المغارب ستهزؤ به
    في طصويط الى حزبه وهو الدي سبب في مشاكل ريف بطعطيل الحكوم الله يعفو عن منكم اهد الوجه

  4. Avatar Safi Safi
    رد

    لعنك الله يا حناك الرابوز…لعنك الله يا عدو المناضلين…منين ربيتي ديك الكرش؟ يا أكبر شفار وأكبر انتهازي …الله يعطيك التفركيع وتكون فلخلا،باش ما يشم ريحتك حد.

  5. Avatar Najib Aziza
    رد

    لشكر اكبر بطون الفساد في المغرب. وما زال كالسرطان ينخر هنا وهناك وكلامه مثل كلام المهرج بنكيران الكل بدأ يخرج من حجره والقيام بحملات انتخابية سابقة لاوانها لكن والله لا نريد منكم احد لانكم فقط تتحدثون من ريعكم ومصالحكم اما حاجة المواطن المفقر فهي اخر همكم. زادكم الله غما على غم يا بطون الفساد والله غالب على امره.

  6. Avatar Jawad Adil
    رد

    جل البرلمانيين عندهم الكرشلونة مثخمة برزق الشعب. لو قد حيت عن مند في كل كلما كان ذلك على حساب الشعب يريد إسقاط التعاقد والتعقاد والتعقيد والمعقودة

  7. Avatar ali A
    رد

    بنكران هوا عراكم فضحكم وش انتم الحزاب كانوا ضدّ. الملك داك الوقت اليوم عراكم بنكران تقول بنكران يسكت نتمم ستكون في الفلات مداخلكم متل الروبون 90/100 مداخل لأ يتجاوز 1000درهم

  8. Avatar Khalid Maroc
    رد

    اسي لسكر حتي انت كنت ضمن لاءحة خدام الدولة الستافدوا من بقع ارضية بثمن رمزي.اش هاذ الكلام.

  9. Avatar Mansoura X
    رد

    بن كيران كيهدر حيت كرشو كبيرة باقي طامع فالزيادة!! ؤ المثل كيقول : يا الطامع فالزيادة رد بالك للنقصان…اما سي الشكر كلامو على صواب ؤ الله يكثر من أمثاله رجل طيب واصيل ابن أصول….

  10. Avatar MAROC TV
    رد

    هادو راهم كروش الحرام وسلطة لازم كلها تبدل بحال إلي كايديرو الجزائريين….

  11. Avatar Nounita Mely
    رد

    الطماع كيقضي عليه الكداب هاد الشي اللي صرالكم مع بن كيران هو كداب وانتما طماعة زعما انتما ماكاتستافدوش الله ينزل عليكم غضب الله من نهار تشدو دوك لبلايص وانتما تهدرو غير على نفوسكم وعلى لفلوس تجيبو باش تخدمو غير روسكم ومن جيب الشعب بغيت جهنم رب العلمين يخصصها غير الحكومة والشفارة ديال المغرب يعطيكم ربي النار فالكرش اللي مابغاتشي تشبع

  12. Avatar printo
    رد

    السياسة لا تعتمد على الأخلاق يوم معك ويوم عليك بينما هناك فقط المصالح تتصالح

  13. Avatar Lil Tal3a
    رد

    https://youtu.be/RUd2AYJ_Hbw

    نشري لهذا الفيديو هو محاولة بسيطة و بئيسة لمساعدة إنسان في أمس الحاجة للمساعدة، مايحتاجه فعلا سوى المادة في زمن مادي تحكمه المادة، لكي يعالج مرض لا يستطيع أن يوفر تكاليف علاجه، أنني لم أستطع مساعدته ماديا لا يعني أنه ليس باستطاعتي المساعدة، كذلك أنت عزيزي الانسان، انشر على أوسع نطاق لكي يصل الفيديو إلى انسان لديه المادة لكن لا يأمن بها، ساعدوا من هم في أمس الحاجة للمساعدة، من يستحقونها فعلا.
    اكش وان اين وان راك فاهم.
    https://youtu.be/RUd2AYJ_Hbw

  14. Avatar الأدب والأخلاق
    رد

    لشكر العثماني بولحية بوقزقاز البطبوط …. !
    كرهت الاخبارات تاع الحكومة وكرهت وجوهكوم وكرهت التاريخ تاعكوم تفوووو عليكم

Post a comment