Facebook Comments

Website Comments

  1. Avatar O H
    رد

    هذا ضد الاسلام الاسلام اباح التعدد و القران اباح التعدد
    2- ليس الذكر كالانثى

  2. Avatar الإمام بّےـيّےـرَوُكےـ
    رد

    لن نقنط من رحمة الله تعالى نحن بني حسان ببيضنا و سودنا نشهد أن الله مابتلا عبدا إلا أكرمه صحيح ان شملنا تفتت موريتانيا المنهوبة و الصحراء الغربية المحتلة و آزواد المسجونة بإذن الله سنكون من أعظم الشعوب و أمجدها و سوف يشهد التاريخ على اهميتنا الدينية و الثقافية و المجتمعية

  3. Avatar khalid zozi
    رد

    الصحراء المغربية .والمغرب في صحراءه …اصحح لكم هدا الكلام المتداول عن بعض الحاقدين .المغرب متكون من عدة تقافات .لهدا .يقول المتل المغربي …مااااااا دمت في المغرب فلا..تستغرب..

  4. Avatar Yagou Sb
    رد

    Wani b ahalina wani bchi ngalo sahrawi duk homa ta9alidna o naftakhro biha
    Almaghrib ghani b ta9alidou o dik ta9alidna na7na la3rab ahl sa7ra
    Amout fi biladi Almaghrib nassr inchallah

  5. Avatar Abdati Med
    رد

    بالمناسبة الاخوة في الصحرا نطقهم للغة الحسانية مختلف عن النطق الطبيعي لها بشكل كارثي نتيجة الاحتكاك بالشلوحة والامازيغ وللغة الدارجة …. الحسانية الأصيلة هي في موريتانيا

  6. Avatar ملك في حياتي
    رد

    سبحان الله هل مغاربة أم موريتانيين يختلفون أن المغاربة إختلافا كبير المغرب مافيه غير الأوروبيين والفرنسيين والأمازيق وهؤالاء بيظان علي ما أظن بأنهم موريتانيين والصحراء موريتانية والمغرب محتل تحية لشعب بني حسان (بيظان حراطين ومعلمين)

  7. Avatar Khady Ba
    رد

    قبيلة مسوفة احفاد يوسف بن تاشفين والمرابطين الصنهاحييين الحميريين اصولهم من السمن دخلوا الصحراء المبرى قبل الاسللم عبر الحبشة .وبعدهم عرب بني هلال وبني معقل تطورقوا في صحراء افريقياة.هناك اخفاد حكام الاندلس المرابطين

  8. Avatar Khady Ba
    رد

    هؤلاء من المرابطين لي جاؤوا من صحراء افريقيا وحكموا المغرب والاندلس بنوا مراكش والوداية بالرباط لي كان اسمها قصر بني تاركة وبنوا اثار بمكناس وحكموا الاندلس وصدروا العملة المرافيدية بالاندلس

  9. Avatar ahmed oul
    رد

    للآسف النساء الصحراويات و المغربيات ، سمعتهم سيئة ،،، لا تعرفون من الدين الا اسمه

  10. Avatar Med mokhtar Loutqi
    رد

    هذا العرس تاريخي يعني العادات القديمة أما الأن فقد تغيرت طقوسه بدرجة كبيرة، الفيديو يتحدث عن فترة إنقضت منذ سبعين سنة

  11. Avatar Med M Mahmoud
    رد

    هذو اولاد الصحراء اخوت مورتان نفس الاسر نفس العائلات ازيحو الحدود واندمجو في دولة واحدة اسمها الجمهورية الحسانية

  12. Avatar S. del Norte
    رد

    جدي صحراوي الأصل لم يعش ابدا بالصحراء، ولد و ترعرع و توفي في شمال المغرب. و لكن لهجته الصحراوية الجميلة لم تفارقه. رحمة الله عليه.

  13. Avatar zalm qp
    رد

    بنو هلال وبني حسان مستعدين لزمن الجاهلية….لنناقش السياسة والحروب فنحن رجال حرب وسيوف …نعم للحرب فصحراء الغربية

Post a comment